المنتدى الرسمي لنجمة روتانا اليان محفوظ
مرحبا بكم في الموقع الرسمي للنجمة اليان محفوظ


الموقع الرسمي للنجمة اليان محفوظ
 
الرئيسيةالرئيسية    اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 زاهر يحتفل باغنيته بحضور عدسة سيدتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anaka maghribia



انثى عدد الرسائل : 75
العمر : 33
نقاط : 5
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

مُساهمةموضوع: زاهر يحتفل باغنيته بحضور عدسة سيدتي   الثلاثاء فبراير 03, 2009 5:34 pm

وسط زملائه في البرنامج وأهل الصحافة، أطلق نجم «ستار أكاديمي 5» زاهر صالح باكورة أعماله الفنية وهي أغنيته «ندمان». وكان لافتاً في حفل زاهر المبادرة التي قام بها الأخير عندما طلب من زميله سعد رمضان أن يشاركه أداء أغنيته «خلص الوقت».
وهذا يدلّ على استمرار جو الألفة بين المشتركين التي امتدّت خارج جدران الأكاديمية.
الحفل الذي أقامته «سيدتي» لزاهر بالتعاون مع شركة «زاك ميديا» حضره بالإضافة للإعلاميين نجوم «ستار أكاديمي» سعد رمضان وأمل بوشوشة وجيهان خماس وأستاذة الفوكاليز ماري محفوض بالإضافة للعديد من الضيوف، وهذه هي تفاصيل الحفل. .



بيروت: زكريا فحّام ـ تصوير: ربيع يمين
شكر خاص لـ «سوا كافيه»
وفورمولا لتأجير السيارات





جردة وحسابات دقيقة



أغلقت الأكاديمية أبوابها في موسمها الخامس لتفتح أبواباً كثيرة أمام من تخرّج منها، ولكن في غالبية الأحيان، نلاحظ أن حامل اللقب يتمتّع به في الأسابيع الأولى ويبتهج للحصول عليه، إلا أننا إذا نظرنا إلى الأمد البعيد نرى أنه لا ينال فرصته على الساحة الفنية كما يجب. ولو عدنا قليلاً إلى المواسم السابقة لوجدنا أن حساباتنا دقيقة وصحيحة. ففي الموسم الأول من برنامج «ستار أكاديمي» نال اللقب النجم محمد عطية، لكنه بقي بعيداً عن الغناء حيث لجأ إلى التمثيل ليحلّ مكانه أحمد الشريف الذي بقي إلى النهائيات واليوم نراه أكثر تواجداً على الساحة الفنية. حيث نلاحظ أيضاً في الموسم الثاني تكرار المشهد، كما حصل هشام عبد الرحمن على اللقب إلا أنه لجأ إلى تقديم البرامج. أما في الموسم الثالث فحصل جوزيف عطية على اللقب، وكان الحظ حليفه ليكسر القاعدة بذلك ويدخل بقوة إلى الساحة الفنية. وهذا ما حصل في الموسم الرابع مع النجمة شذا حسون. ولكن الأمر اختلف في الموسم الخامس مع حامل اللقب نادر قيراط الذي لم يقدّم أي عمل فني حتى اليوم، لأن الحظ كان حليف زميليه النجمين سعد رمضان وزاهر الصالح ليقدّم كل منهما أغنيتين خاصتين بمجهودهما الفردي.




الأغنية الأولى



زاهر الذي تخرّج من الأكاديمية متفائلاً بأن نهاية البرنامج هي بداية مشواره الفني، اجتهد ليصدر أغنيته الأولى «ندمان» ويقدّمها إلى جمهوره مصوّرة ضمن «فيديو كليب».
خطوته هذه كانت جريئة ليقدّم مثل هذا العمل الذي أنتجه على نفقته الخاصة. كما أنه يستعدّ لتسجيل أغنية أخرى بعد أن تأخذ الأولى حقها.
إصدار أغنيته الأولى لم يمرّ مرور الكرام، حيث قرّر أن يحتفل بعمله الأول وسط أصدقائه وأساتذته وأهل الصحافة ليثبت نفسه أكثر ويؤكّد لجمهوره أنه وفى بوعده وقدّم لهم ما كانوا ينتظرونه منه.





الحفل وإطلالة مميّزة



في مطعم «سوا كافيه» ـ بيروت كان الإحتفال، وبالتعاون مع شركة «زاك ميديا» ومجلة «سيدتي».
بدأت الترتيبات قبل أسبوع من موعد الحفل، وأشرف زاهر بنفسه على كل الأمور محاولاً قدر المستطاع تقديم الأفضل. طريقة وصوله إلى المطعم كانت مميّزة حيث لم يكن يتوقّع المدعوون وصول زاهر بسيارة الليموزين التي يصل طولها إلى 15 متراً. وصول زاهر بهذه الطريقة ترك خلفه أكثر من علامة استفهام، فمنهم من قال إنه يتباهى بحضوره وآخرون قالوا إنه يستحق هذه الإطلالة المميّزة. إلا أن علامات استفهام كثيرة أخرى تركت لأقلام الصحافة التي ستطرح تساؤلاً: لماذا وصل زاهر بالليموزين؟
«سيدتي» لم تستغرب الأمر لأنها تعمّدت حضور زاهر بهذه الطريقة كي تسعده وتشعره بفرحة عمله الذي أنجزه خلال فترة زمنية قصيرة.




فرحة زاهر



عند الساعة الثامنة تماماً، توافد المصورون والصحافيون وكاميرات التلفزة ليشاركوا زاهر هذه الفرحة. أما زاهر فوصل بعد نصف ساعة تقريباً إلى مكان الإحتفال، وبقي داخل سيارة الليموزين لفترة 7 دقائق تقريباً لالتقاط الصور له. فرحة الصحافة والمصورين كانت توازي فرحة زاهر وكأنهم ينتظرون عريساً يحتفي بعرسه على أنغام موسيقى أغنيته «ندمان». دخل زاهر إلى الصالة فصفّق له كل الحضور مبتهجين، ثم حيّا كل شخص بمفرده شاكراً حضورهم. بعد ذلك توجّه إلى مكانه بجوار أستاذة «الفوكاليز» في «ستار أكاديمي» ماري محفوض وزميلته في البرنامج أمل بوشوشة التي بدت سعيدة جداً. كما كان محاطاً بفريق عمل أغنية «ندمان» المؤلف من الملحن زاهر البابا والشاعر ماهر شعيب والمخرج عبد العزيز عيسى، إلا أن الموزّع الموسيقي ميشال فاضل تغيّب عن الحفل لأسباب شخصية. في بداية الحفل ألقى زاهر كلمة شكر فيها الحضور. وتلبية لرغبة الصحافيين، أدّى زاهر أغنيته «ندمان» بكل فرح. بعد لحظات دخل زميله سعد رمضان الذي لم يخذله حيث وقف إلى جانبه ليشاركه فرحته في أول عمل قام به.
بعدها، توجّه زاهر وأمل بوشوشة وسعد رمضان ونجمة «ستار أكاديمي 3» ونجمة برنامج «ميشن فاشن» جيهان خماس وزوجها وماري محفوض ومجلة «سيدتي» لقطع قالب الحلوى احتفالاً بالمناسبة.




زاهر يؤدّي أغنية سعد



خلال السهرة، قام زاهر بمبادرة جميلة لفتت الجميع حيث طلب من زميله سعد مشاركته أداء أغنيته الجديدة «خلص الوقت». ومع التصفيق ومشاركة الحضور لبّى سعد طلب زاهر وشكره على هذه اللفتة. وشكرت ماري زاهر على ما قام به تجاه زميله سعد قائلة: «هذا أجمل ما قمت به يا زاهر في هذه السهرة. نظرتي إليك لم تتغيّر، فأنت ما زلت إنساناً متواضعاً وخلوقاً».
أمل بوشوشة أرادت أيضاً أن تعبّر عن فرحتها بزميلها فقدّمت له أغنية لأم كلثوم. وكان ختامها مسكاً مع جيهان الخماس عندما غنّت «الأماكن» للفنان محمد عبده.
في النهاية هنّأ الجميع زاهر متمنيين له كل التوفيق والنجاح، كما شكر زاهر بدوره مجلة «سيدتي» وشركة «زاك ميديا» ومنتديات ميرهان حسين ستار لتعاونهم معه لإنجاح هذا الحفل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوعة ميرنا
مشرفة
مشرفة


عدد الرسائل : 214
نقاط : 89
تاريخ التسجيل : 27/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: زاهر يحتفل باغنيته بحضور عدسة سيدتي   الثلاثاء فبراير 03, 2009 5:37 pm

يسلموووووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
anaka maghribia



انثى عدد الرسائل : 75
العمر : 33
نقاط : 5
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: زاهر يحتفل باغنيته بحضور عدسة سيدتي   الثلاثاء فبراير 03, 2009 5:38 pm

تانكس عالمرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زاهر يحتفل باغنيته بحضور عدسة سيدتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمي لنجمة روتانا اليان محفوظ :: منتدى عالم الفن :: اخبار الفن و الفنانين-
انتقل الى: