المنتدى الرسمي لنجمة روتانا اليان محفوظ
مرحبا بكم في الموقع الرسمي للنجمة اليان محفوظ


الموقع الرسمي للنجمة اليان محفوظ
 
الرئيسيةالرئيسية    اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 رومنسية مهند تواجه شعبية عمرو دياب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايمان من تونس



عدد الرسائل : 49
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: رومنسية مهند تواجه شعبية عمرو دياب   الخميس يناير 22, 2009 1:09 am

منظمو حفل الفنان المصري عمرو دياب بسوريا المقام في السادس من أغسطس/آب الجاري أن مهند بطل المسلسل التركي "نور"، الذي يعرض حاليا على قناة mbc ستولي تقديم الحفل المتوقع أن يحظى بأعداد هائلة من الحضور.
وكشفت مي حناوي مدير عام الجهة المنظمه للحفل - أن النجم التركي أعرب عن سعادته بتقديم حفل دياب باعتباره من المعجبين بما يقدمه من أغنيات وموسيقى رائعة ويتشوق للقائه في الحفل، لافتة إلى أن مهند أعرب أيضا عن تطلعه لزيارة سوريا والاقتراب من شعبها، لاسيما وأن شهرته في الوطن العربي بدأت من خلال مسلسل "نور" المدبلج بالهجة السورية.
وأشارت مي إلى أن الحفل سيتضمن العديد من المفاجآت والأفكار التسويقية التي تنفذ لأول مرة في سوريا، كما سيتضمن عرض أزياء خاص بإحدى شركات الملابس العالمية، وسيتم تنفيذ هذا العرض بطريقة جديدة ومختلفة كلياً عن عروض الأزياء.
وكشفت أنه من المقرر أن يستقل دياب منطادا يطير على ارتفاع مئة متر ثم سيهبط على مسرح فندق الشيراتون الذي يشهد إقامة الحفل ليجد نفسه وسط الجمهور.
ولفتت إلى أن التحضيرات للحفل بدأت قبل شهرين تقريبا، حيث تم دراسة وإعداد حملة إعلامية وإعلانية لهذا الحفل كى تليق باسم الفنان عمرو دياب، وتتناسب مع أهداف الشركات الراعية للحفل تسويقيا وإعلاميا.
وأكدت أن الجهات المنظمة وضعت نصب أعينها ما قد يشهده الحفل من زحام وتدافع شديد من جانب الجمهور، ولذا فقد تم اعتماد خطة خاصة لدخول الجمهور، تقوم على تخصيص بوابة خاصة للنساء والأطقال وأخرى للشباب، منعا لما قد يحدث من مشاكل.
ومن جهة أخرى فقد ترددت أنباء عن أن بعض الجهات الفنيه السوريه كانت قد طالبت الشركات الراعيه للحفل بتغيير مكان إقامته إلى ملعب أو مكان عام ليتسع للأعداد الكبيرة المتوقع حضورها من الجماهير السوريه المعجبة بكلا النجمين، حيث يقدر البعض أن تصل أعداد الجماهير المتوقع حضورها إلى ثلاثين ألف شخص، وأن يصل سعر التذكرة إلى مائتي دولار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوعة ميرنا
مشرفة
مشرفة


عدد الرسائل : 214
نقاط : 89
تاريخ التسجيل : 27/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: رومنسية مهند تواجه شعبية عمرو دياب   الثلاثاء يناير 27, 2009 6:40 pm

يسلمووووووووووووو

ما نحرم من جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رومنسية مهند تواجه شعبية عمرو دياب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمي لنجمة روتانا اليان محفوظ :: منتدى عالم الفن :: اخبار الفن و الفنانين-
انتقل الى: